اخبار الكرة العالمية

عاجل | الأسماعيلي يصدر بيان هام بشأن الدوري المصري ويوجه رساله قاسيه للجنه الخماسية

أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس نادي الاسماعيلي انه يرفض استنئاف النشاط الرياضي واستكمال الدوري المصري العام قبل ان يحصل ناديه على تعهد كتابي من اللجنه الخماسيه التي تدير اتحاد كرة القدم يفيد بتحملهم المسئوليه المدنيه والجنائيه في حال حدوث اي ضرر على اللاعبيين والجهاز الفني والطبي والاداري.

وشدد عثمان بان ناديه قد عرض جميع المشاكل التي تعوق ناديه عن استكمال منافسات الدوري العام الموسم الحالي من حيث الاجرائات الاحترازيه والماديه.

واكمل بأن 13 ناديا في الدوري العام قد رفضوا عوده الدوري قبل ازاله تلك المشاكل والمعوقات التي تمنعهم من استكمال الموسم الحالي ووعد عمرو الجنايني رئيس اللجنه الخماسيه بحل تلك العقبات وهو ما لم يحدث حتى الان.

واضاف رئيس الاسماعيلي ان هناك عموض في موقف اللاعبين الاجانب بافريق حيث ان الاسماعيلي يضم خمسه محترفين يمثلوا قوة كبيرة من القوام الاساسي وجميعهم متواجدون خارج مصر وتوقف الطيران يمثل عائق كبير في عودتهم وفي حال عودتهم مطلع الشهر القادم سيتمثل مشكلة اخرى بحيث يحتاجون للحجر الصحي لمده كبيرة قبل العوده للتدريبات.

واختتم عثمان حديثه بان اللجنه الخماسيه يجب ان تعيد النظر في قرار عوده النشاط الرياضي الكروي وان تعمل على حل جميع المشكلات التي تعوق الانديه حتى يتم عوده النشاط بشكل لا يمثل خطر على ارواح اللاعبين والاجهزة الفنيه والطبيه والاداريه.

ومن الافضل تحديد موعد لاحق لبدايه دوري الموسم الجديد بعد انخفاض حدة العدوى من الفيروس والسيطرة على الوباء بشكل كامل وذلك حرصا على سلامه الجميع.

عاجل | الأسماعيلي يصدر بيان هام بشأن الدوري المصري ويوجه رساله قاسيه للجنه الخماسية

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة