اخبار الكرة العالمية

عمرو الجنايني مجدداً يكشف عن مصير بطولة الدوري المصري

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم ، مرة أخرى عن مصير بطولة الدوري المصري هذا الموسم ، بعد إنتشار فيروس كورونا .

و أكد الجنايني في تصريحات صحفية أن قرار عودة النشاط الرياضي و مختلف مسابقات كرة القدم و أهمها بطولة الدوري المصري هو قرار من الحكومة المصرية و ليس من إختصاص إتحاد الكرة .

و قال الجنايني : أتعجب من هجوم البعض على إتحاد الكرة بداعي أننا لا نريد إستكمال بطولة الدوري ، و نتعمد وضع العراقيل أمام عودة المسابقة مرة أخرى .

و تابع : خطاب الفيفا أكد أن قرار عودة الدوري في أي دولة هو قرار حكومي يخص مسئولي الدولة التي تنوي إستئناف المسابقة ، و بالتالي نحن في مصر ننتظر قرار الدولة بشأن إستئناف المسابقة من عدمها .

و أضاف : جهزنا سيناريو الإستئناف و سيناريو أخر للإلغاء و تم تسليم السيناريوهات لـ وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي ليقوم بـ تسليمها إلى الدكتور مصطفى مدبولي .

و من المنتظر عودة النشاط الرياضي مرة أخرى في مصر 15 يونيو الجاري ، و ذلك بناء على تعليمات رئاسة الوزراء المصرية و وزير الشباب و الرياضة ، بعد أن تم تعليق النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي ، للحد من إنتشار فيروس كورونا .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة