اخبار الزمالك

كارتيرون يرفض التفريط في خدمات ثنائي الزمالك

يسعى مسؤلى نادى الزمالك لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال الحفاظ على العناصر الأساسية للفريق وتمديد عقود بعض النجوم الرئيسية في تشكيل الفريق.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة عدد من العناصر المرشحة للرحيل عن صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رفض التفريط في خدمات محمد عبد الغني وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير إلي أن كارتيرون رفض فكرة رحيل الثنائي عن الفريق تحت أي ظروف ومهما كانت العروض التي تلقاها الثنائي حيث يعتمد كارتيرون علي عبد الغني في مركزي الدفاع والظهير الأيمن ، فيما يشارك عبد الله جمعة في مركزي الجناح الأيسر والظهير الايسر.

من ناحية أخرى استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ضم 5 صفقات فقط في الميركاتو الصيفي المقبل، وكشف مصدر داخل الزمالك ان الجهاز الفني وإدارة الكرة بالنادي اتفقا علي ضم 5 صفقات في الصيف المقبل، وأصبح أمام النادى الأبيض صفقة واحدة فقط لاغلاق باب المفاوضات والتعاقدات مع اللاعبين بعدما اعلن مرتضي منصور عبر قناة الزمالك ان إدارة النادي نجحت في انهاء 4 صفقات سوبر سيتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة