اخبار الكرة العالمية

ماذا يحدث إذا تقدم الزمالك بخطاب رسمي بعدم لعب مباريات الدوري ؟ | إتحاد الكرة يجيب

كشف الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم ، أن وجهة نظر المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون في اجتماع اتحاد الكرة مع المدريين الفنيين اليوم كانت أن من الصعوبة تجهيز اللاعبين خلال مدة الشهر التى اعلن عنها الإتحاد.

و أشار إلى أن كارتيرون أكد خلال الإجتماع أن الدوريات الأوروبية أعطت فترة مطولة للفرق من أجل تجهيز اللاعبين قبل عودة النشاط الرياضي.

و كانت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم عقدت اليوم الأربعاء إجتماع مع المدريين الفنيين من أجل مناقشة الامور الفنية المتعلقة بعودة بطولة الدوري العام.

وعن إعلان الزمالك عدم إستكمال بطولة الدوري أكد “جمال” انه لا يمكن مناقشة الامر لأنه لم يصل لإتحاد الكرة حتى الآن خطاب رسمي من نادي الزمالك يفيد بقراراهم بعدم إستكمال المسابقة.

و اوضح انه في حال وصول خطاب رسمي من قبل الزمالك سيعقد إتحاد الكرة إجتماع لمناقشة الأمر والخروج بالقرار المناسب، مؤكدا ان الامر يحتاج إلي دراسة الامر من كافة الجوانب قبل صدور اي قرار قيما يتعلق بهذا الشأن.

و أكد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون” على قناة اون تايم سبورت ان لجنة المسابقات بالإتحاد انتهت من وضع التصور الخاص بمواعيد المسابقة بعد إستئناف النشاط وسيتم الإعلان عنه خلال الايام القليلة القادمة.

وشدد نائب رئيس إتحاد كرة القدم انه لا يوجد نيه لدى إدارة الإتحاد بالغاء الهبوط لهذا العام، وان كل ما يثار حول هذا الامر هو مجرد إجتهادات على وسائل الإعلام.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة