ميديا الزمالك

محامي الأهلي ونجل محامي سراج الدين في رد جديد وناري على مرتضى منصور ” مش هنسيبك ” – فيديو

استضاف معد البرامج السابق ” ابو المعاطي زكي ” محامي النادي الأهلي محمد عثمان ونجل محامي سراج الدين ” طارق جميل سعيد ” للتحدث عن الازمه الاخيرة بينه وبين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وتحدث محمد عثمان انه يعرف مرتضى منصور منذ وقت طويل وانه كان يقود حملات الطلاب للمطالبه بحقوقهم ولا يرفع الا علم مصر وتم اعتقالهم في قضيه وطنيه بسبب تلك المظاهرات.

وقال محمد عثمان في 11 نوفمبر 1983 في وقت متاحر في الليل فؤجنا ان الباب الرئيسي للسجن المؤدي اللي زنزانه تلقى فيها المهملات فؤجنا بخبط شديد من هذه الزنزانه و أحد يطالب بفتح الباب له.

وتابع عثمان طالبنا بفتح الباب مع باقي زملائي وفوجئنا بشخص ابيض نحن لم نكن نعرفه ورد الشاويش انه شخص نصاب كان يعمل مع الريان.

وأكمل محمد عثمان بعد فتح الباب عليه واخراجه وبالكشف عليه ثبت انه تعرض لاصابات شديده وتعرض لتهتك سفلي وأكد وقوع له ضرر كبير في حركة المشي له بعد ما حدث له في ذلك الزنزانه.

واضاف محمد عثمان خلال 30 سنه تصديت لمرتضى منصور في كثير من القواضي بدايه من النصب لقضيه طارق العوضي وقضيه موقعه الجمل وكل ذلك مثبوت.

وأكمل مرتضى ادعى اني اعمل مع الاخوان المسلمين وهذا غير حقيقي إطلاقا بهل هو الذي عمل مع الاخوان المسلين وله قرايب من الاخوان المسلمين.

وأتمم مرتضى منصور ترافع عن حازم ابو اسماعيل وكان خدام للاخوان وجميع القيادات في الوقت الذي كنت اقود حملات ضد الاخوان في الميادين.

وقال عثمان بانه كل ما ذكرة مرتضى منصور غير صحيح وعلى الجميع البحث على الانترنت للتاكد من صحه هذا الكلام وانه سيرد بمزيد من المعلومات والمستندات على ما قاله مرتضى منصور.

و كشف طارق جميل سعيد نجل المحامي جميل سعيد محامي النقض تفاصيل دفاع والده عن مرتضى منصور و أنه ترافع عن مرتضى منصور في القضية الشهيرة موقعة الجمل واخلى سبيله.

واستكمل كلامه: ” انا لا اعلم مرتضى منصور ولكن كان هناك امر من والدي بالدفاع عنه في قضيه موقعه الجمل ووالدي اكمل القضيه حتى تم اخلاء سبيله وهو لم يقدر ذلك.

وتابع : لم ندخل في اي مناقشات او مناوشات مع احد زملائنا في المحاماة ولكن تجاوز مرتضى منصور ضدنا لا يجب السكوت عنه.

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تصريحات المحامي محمد عثمان المستشار القانوني السابق للأهلي، والتي وجهها له امس الأحد.

وقال “مرتضي” :” انت قولت.كلام في الفيديو ان كنت في السجن سنة89 وقل الدكتور ان في واحد اتعمل فيه هتهتك ”

واضاف مرتضى في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك:” لوانا كده هسيبك لكن انا هعرفك ازاي تقول كده كويس اوي والكلمه دي هتحبسك.. انت قولت ان عم مراتي اخوان مسلمين لا بقولك عمهاووخالها عيلة مراتي ده كبيرة وعمها”

وتابع:” وكنت بخبي الاخوان المسلمين في بيتي ببشالوش لانهم مستضعفين، وانا كنت عنتر في السجن، ونسال الشيخ نبيل عبد النعيم وهو يقول مين كان عنتر السجن”.

وقرأ مرتضي خلال المداخلة نص حكم المحكمة الذي نشر في جريدة الأهرام والذي اكد على برائته من الإتهامات التي وجهت له في قضية “الريان” كما عرض صورة الحكم الصادر من المحكمة.

شاهد الحوار كاملا :-

https://www.youtube.com/watch?v=ngdR_K0r_gc

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة