اخبار الكرة العالمية

مفاجأة.. وزير الشباب والرياضة يتراجع عن تصريح عودة الدوري – فيديو

تراجع الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن تصريحاته التي ادلي بها مساء امس الإثنين حول عودة مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وكان وزير الشباب والرياضة قد أكد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي احمد موسي على قناة “صدي البلد” أن مسابقة الدوري المصري ستعود وذلك بعد العمل خلال الفترة الماضية على دراسة شاملة من كل مؤسسات الدولة ووفقا لمعايير طبية.

وقال “صبحي” :”احنا خدنا قرار بعوده الدوري والقرار لاتحاد الكره ومش عايز استبق الأحداث بشأن عدم القدره على استكمال الدوري وإلغاءه”

واضاف خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج”الماتتش” على قناة “صدي البلد” :” لكل حادث حديث قررنا عودة النشاط وخلينا نشوف اتحاد الكرة هيوصل لايه مع الانديه في اجتماعه الأول”.

وتابع:” الدولة وافقت على استكمال الدوري وهذا تم إعلانه ولا اريد الحديث عن إحتمالية عدم القدرة على استكمال البطولة وسنرى ما سيصل إلية اتحاد الكرة”.

 

وفي سياق متصل تستعد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم لعقد إجتماعات مع اندية الدوري العام الممتاز لكرة القدم بداية من اليوم الثلاثاء حتى نهاية الاسبوع من أجل مناقشة مصير عودة بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة