اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

مفاجأه | حلمي طولان يستعين بمرتضى منصور للرد على خالد الغندور وطارق يحيي بعد هجوم قناه الزمالك عليه – فيديو

نشر كابتن حلمي طولان المدير الفني السابق لنادي الزمالك عبر حسابه الشخصي عبر تويتر فيديوهات سابقه لخالد الغندور وهجوم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عليه سابقا.

ونشر حلمي طولان فيديو سابق لمداخله لكابتن خالد الغندور مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر قناه الحياه وهجوم الاخير عليه قائلا ” انت مين يا بني عشان تحاسبني “.

وايضا تمضن نفس الفيديو مقطع لكابتن طارق يحيي في قناه الحياه بعد احدى المباريات , حيث رفض مرتضى منصور توجيه المباركه لطارق يحيي بعد فوز الزمالك ورفض طلب سيف زاهر .

وتابع الفيديو المنشور رائ خالد الغندور سابقا ان مرتضى منصور لا يريد احد انتقاده والجميع يسمع كلام مرتضى منصور في الخطأ كي يعمل في الزمالك.

وتضمن الفيديو كابتن خالد الغندور وطارق يحيي بعد انضمامهم لبرنامج الزمالك وهما يقوموا بتحيه المستشار مرتضى منصور على الهواء بعد الفوز بالكونفدراليه ووصفه بـ”الاسد.

ورد الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك على تصريحات الكابتن حلمي طولان المدير الفني السابق لنادى الزمالك بخصوص دعم الأخير لقرارات النادي الأهلي الأخيرة والتي كان من ضمنها رفع قضية على نادي الزمالك بخصوص لافته “نادي القرن الحقيقي”.

وكان حلمي طولان قد كتب عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “توتير” كل التحية لمجلس إدارة الأهلي على قرارات اليوم، ورد عليه عليه الغندور قائلا:” كل التحية على القرارات التي من ضمنها رفع قضية على نادي الزمالك!”.

وواصل “الغندور” تعليقة على تصريحات “طولان” التي كتبها على “تويتر” اليوم قائلا:” هل اللى بيدافع عن ناديه يبقي مطبلاتي، وهل اللى بيشيد بنجاح مجلس إدارة الفريق يبقي مبطلاتي، وهل شكل نادى الزمالك حاليا هو نفس وضعة في السابق”.

وأضاف “الغندور” خلال تقديم حلقة جديدة من برنامج زملكاوي على قناة الزمالك :” هل لما نثتى على كل هذه الإنجازات نبقي مبطلاتيه، وهل الأفضل نطبل لنادينا ولا نطبل للنادي المنافس”.

وتابع:” هل ينفع أنا اقول إنك بتطبل للنادي المنافس، وهل ينفع تتهمنى وانا وأحد من أبنائك ومن اللى دربتهم إني بطبل للنادي الزمالك

 

وكان حلمي طولان قد قال في تغريدة له اليوم الخميس : هو عشان اثبت للناس اني زملكاوي يبقيضروري اشتم في الناس واسب والعن واتجاوز في حقهم هو ما ينفعش اكون زملكاوي واحترم الجميع واقدرهم ولا اتجاوز في حقهم واقدم للجميع صوره محترمه عن الزملكاوية المحترمين والا عايزيني امسك طبله زيكم

ووجهه مرتضى منصور رسالة إلى حلمي طولان المدير الفني السابق لنادى الزمالك بعد تصريحاتة الأخيرة، ، موضحاً أن حلمي طولان إستنجد به قبل ذلك لإستراد أمواله لدى مجلس ممدوح عباس.

و تابع :” المفروض أنا مليش علاقة بفلوسه دى لكن أنا أنصفته و رجعتله فلوسه ، و بعدها قالى أنا عاوز أعمل عضوية في النادي و دفع 10 ألاف جنيه و مدفعش الباقي”.

و واصل المستشار مرتضى منصور حديثه إلى حلمي طولان قائلاً :” أنا مش عاوز أرد عليك و كان فيه بينا عيش و ملح قبل كدة و هسيب جمهور الزمالك يرد عليك”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة