اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

ميدو يوجه رساله ناريه وقويه جدا لرؤوساء الانديه بلاش تبقوا ” خرفان ” والبلطجيه تتحكم فيكم – فيديو

هاجم أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق في فيديو لايف عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” الفوضى والاحداث الاخيرة بشأن عوده النشاط الرياضي.

وقال ميدو ان الجميع سعيد بقرار عوده النشاط الرياضي في مصر وبدايه عوده الحياه تدريجيا بعد توقف دام شهور بسبب جائحه فيروس كورونا.

وتابع ميدو أن الجميع مع عوده النشاط الرياضي في مصر لكن بشروط وضوابط ومعايير تضمن سلامه اللاعبين والاجهزة الفنيه وجميع العاملين في النشاط الرياضي.

وأكمل ميدو ان قرار عوده النشاط الرياضي بشكل عام هو قرار الدوله ولكن قرار استكمال الدوري المصري لكرة القدم او الغاءه هو قرار خاص فقط بالانديه وليس لأي أحد حق التدخل في ذلك الامر.

وانتقد ميدو رؤوساء الانديه المطالبين بتتويج النادي الأهلي بالدوري في حال الغاءه , مشددا ان القرار ليس ملك للانديه ولكن لابد ان يكون وفق للوائح التي تنص على ذلك.

وتابع ميدو , القرار ليس لرؤوساء الانديه واذا هم استهانوا بتلك القرارت فجماهيرهم لن تسكت على تلك الامور.

وواصل ميدو أندهش من سكوت الانديه سنوات على عدم إنشاء رابطه الانديه واستهتار حقها المشروع في إدارة واتخاذ قرارتها المصيريه.

وأكد ميدو ان سكوت الانديه سنوات على عدم إنشاء رابطه الانديه المحترفه أوصلنا الي هذه المرحله وان اشخاص في الدوله اصبحت تتحكم في مصيرهم وتتخذ القرار بدلا عنهم.

وطالب ميدو من رؤوساء الانديه انهم لا يكونوا كالـ”الخرفان” وتابعين للجان الالكترونيه او يتحكم في مصيرهم “البلطجيه” وان قرار عوده الدوري يخص الانديه فقط وليس للدوله او اتحاد الكرة دخل بها.

وتابع ميدو ان الجميع يريد استئناف النشاط الرياضي ولكن استكمال الدوري المصري الحالي بمثابه الانتحار وضغط رهيب وكبير على اللاعبين في الانديه بسبب تلاحم الموسم ومباريات الاتديه في افريقيا ومباريات المنتخب المصري المقبله.

وأتمم ميدو ان الانديه كل موسم كانت تشتكى بسبب ضغط المباريات وتطالب بتأجيل المباريات بسبب ذلك الامر وبسبب مشاركتها في افريقيا وهم سيكونوا من اوائل الناس المتضررة من استكمال الدوري وسيطالبون بتأجيل مبارياتهم.

شاهد لايف ميدو بشكل كامل من هنا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة