اخبار الزمالك

أحمد رمزي: تصريحات فاروق جعفر تم تضخيمها.. وهذا ماكان يقصده

قال أحمد رمزي، الظهير الأيسر السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك ‏ومتخب مصر، أن فاروق جعفر نجم الفريق الأبيض لم قصد الأساءة ‏لأندية مصر خلال تصريحاته الأخيرة.‏

وأضاف رمزي خلال تصريحات لبرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه أحمد جمال على ‏شاشة قناة الزمالك:” الأمر أخذ أكبر من حجمه وعلينا عدم تضخيم ‏الموضوع”.‏

وواصل:”دائماً نقول الكرة تلعب مع أصحابها، فمن الطبيعي أن الحكام ‏تتأثر بجماهير الفريق صاحب الملعب، وأعتقد أن هذا ما كان يقصجه ‏فاروق جعفر”.‏

ومن جانبه أكد أحمد جمال مقدم برنامج “زملكاوي” المذاع عبر قناة الزمالك الفضائية أن فاروق جعفر كابتن القلعة البيضاء التاريخي، كان يقصد النادي الأهلي بشأن تصريحات مجاملات الحكام الأفارقة وليس نادي الزمالك فقط.

أضاف أحمد جمال في مقدمة برنامجه المذاع عبر قناة الزمالك الفضائية: “الناس من إمبارح عمالة بتقطع كلام فاروق جعفر حسب مصلحتها الشخصية، فهو لم يتحدث عن الزمالك بل كان يتحدث عن الأهلي وباقي الأندية بالكامل”.

أوضح أحمد جمال: “لو الزمالك بيتجامل كان زمانه نادي القرن وفاز بالبطولات أكثر في الفترة السابقة طالما التحكيم بيجامل الأبيض.

وتابع جمال حديثه: “الأهلي والزمالك أنفسهما تعرضا للظلم أمام أفريكا سبور، كما أن جيل 90 محفور في قلوبنا ونزلنا فرحنا وبكينا بصعودنا للمونديال في عام 89”.

وتساءا أحمد جمال: “كابتن عادل هيكل أتكلم عن الحكام والفساد التحكيمي بس ما حدش أتكلم، كما أن مجدي عبد الغني لما أتكلم عن فتح أبواب اتحاد الكرة لتسجيل صفقات بعينها ماحدش قال حاجة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة