اخبار الزمالك

أزمه في قناه الزمالك بسبب مداخله سريعه لمرتضي منصور

شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوم حاد على مسؤلي إعلام المصريين وقناة الزمالك، بسبب تعامل مسؤلي القناة مع المداخلات الهاتفية لرئيس نادى الزمالك.

واعلن رئيس نادي الزمالك عن عقد إجتماع هام مع مسؤولي إعلام المصريين الجمعة في تمام الرابعة عصرا من اجل إتخاذ قرارات هامة بخصوص إدارة القناة.

وبدأت الأزمة بإعلان خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عن مداخلة وصفها “بالسريعة” للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وذلك قبل نهاية الوقت المحدد للبرنامج بدقيقة واحدة.

ومن جانبه “انفجر” المستشار مرتضى منصور غضبا فور دخول على الهواء ليعلن انه لن يسمح بإستمرار المهزلة -حسب وصفة- داخل القناة.

وقال “مرتضى” :” اللى بيحصل دى مهزلة ومسخرة مش هسمح بيها ويوم الجمعة الساعة الرابعة فيه اجتماع مهم مع مسؤلي إعلام المصريين لوقف المهزلة دى”.

واضاف فى مداخلتة التى وصفت بالسريعة -وهو ما تم حرفيا- :” انا مش سانتدوتش ياخالد علشان تقولى مداخلة سريعة، اللى حصل ده مهزلة مش هسمح انها تتكر تاني”.

وفي رد فعل عفوى “هز” الغندور راسة على الهواء في إشارة منه لإستغراب رد فعل المستشار الغاضب، وهو ما زاد من غضب رئيس نادي الزمالك ليفاجئ الغور بإنفعال شديد ” متهزليش في رقبتك يمين وشمال” ليرد الاخير وهو في حالة “إندهاش” انا مش عارف اصلا حصل ايه.

وتابع رئيس نادي الزمالك:” مش لازم تكون عارف المهم اللى سامعني يكون عارف وفيه اجتماع يوم الجمعة علشان مش شوية موظفين من إعلام المصريين هتمشي القناة.. دى قناة نادي الزمالك”.. وانتهت المكالمة بإغلاق رئيس نادي الزمالك “السكة” في وجه البرنامج وهو في حالة إنفعال شديدة.

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من “الجفاء” بين رئيس نادي الزمالك ومسؤلي إعلام المصريين المسؤلين عن إدارة قناة الزمالك انتهت بمنعة من المداخلات الهاتفية التي يجريها رئيس نادي الزمالك بصفة يومية حسبما اكدت تقارير صحفية قبل ان تعود الامور إلي طبيعتها مجددا خلال الفترة الماضية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة