اخبار الزمالكاخبار الكرة العالمية

اعادة مباراة الرجاء والدفاع الجديدي المغربي تكشف وتؤكد فضيحه وفساد الكره المصرية .. اقرأ التفاصيل

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم 18 يوليو 2020 قرارا هاما بشأن المباراه المثيرة للجدل في الجوله التاسعه من الدوري المغربي بين الدفاع الحسني الجديدي والرجاء البيضاوي.

واعلنت الجامعه الملكيه المغربيه حل أزمة الرجاء البيضاوى فى الدوري بعدما رفض الفريق في وقت سابق خوض مباراة الدفاع الحسنى الجديدى التى كانت مقررة فى يناير الماضى بالجولة التاسعة من المسابقة، لارتباط الفريق بمباريات فى البطولة العربية للأندية.

ورفض الرجاء البيضاوي وقتها الذهاب لملعب المباراه وذهب فريق نادي الدفاع الحسني الجديدي اللي ملعب اللقاء وانتظروا الفريق الوقت القانوني المحدد وتم الغاء المباراه واعتبار الرجاء منسحب والدفاع الجديدي الفائز بالمباراه.

ورغم من قرارات الاتحاد السابقه الا انه اليوم قررت الجامعة اليوم إعادة المباراة بعد مراجعة لوائح البطولة وبعد شكوى فريق الرجاء البيضاوي بسبب ضيق الوقت بين المباراتين في بطولتين مختلفتين رغم انها البطوله العربيه التي تعد بطوله ” وديه “.

وتكشف هذه الواقعة فساد الكرة المصرية حيث أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسه عمرو الجنايني في وقت سابق عن انسحاب الزمالك امام الاهلي في مباراه القمه 24 فبراير الماضي في ستاد القاهرة وخصم 6 نقاط من رصيدة بسبب عدم تمكن اتوبيس الزمالك من الوصول الي ارض الملعب بسبب سوء الاحوال الجويه وقتها مما دفع اللجنه الخماسيه لتأجيل مباريات القسم الثاني كلها واصرارها علي لعب الزمالك  لمباراه القمه واعتباره منسحبا منها في مشهد هزلي امام مرئى ومسمع من الجميع !!!

يذكر ان الزمالك طالب اتحاد الكرة المصري وقتها بتأجيل اللقاء بسبب تواجد الزمالك في الامارات ومن قبلها قطر للعب مباريات السوبر الافريقي والمحلي ولارتباطه بمباراه الترجي في ربع نهائي دوري ابطال افريقيا الا ان اللجنه الخماسيه اصرت على موقفها بلعب اللقاء.

وأثارت قضية الزمالك والاهلي ضجه كبيرة بسبب تعنت اتحاد الكرة لكرة القدم مثل مباراه الرجاء والدفاع الحسني الجديد الذي اثارت ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية المغربية في ظل تشبث كل طرف بموقفه، إذ رفض الرجاء العودة من الجزائر لمواجهة الدفاع الجديدي، فيما رفضت العصبة تأجيل المباراة ايضا مما ادي الي اعتبار الرجاء منسحبا من المبارة قبل ان يتم التراجع عن القرار اليوم واعادة المبارة مرة اخرى !

فهل بعد قرار الاتحاد المغربي لكرة القدم باعاده المباراه , فهل سنشهد قرارا مماثلا من الاتحاد المصري لكرة القدم ؟

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، أن مباريات دوري الدرجة الأولى المحلي، عن الموسم الحالي، سوف ستأنف في 25 يوليو المقبل، على أن تنتهي في 13 سبتمبر القادم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة