اخبار الزمالك

الجمعية العمومية للزمالك- مرتضى منصور يعد بالإنتهاء من فرع أكتوبر في هذا التوقيت

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن أعضاء نادي الزمالك ضربوا المثل في حضورهم اليوم الجمعية العمومية وحضور أكثر من ٣٠ ألف عضو.

وقال “مرتضى” :”نادر الزمالك أعظم نادي في التاريخ بالنسبة لنا .. الأعضاء تحملوا الصعاب من أجل ناديهم .. نعمل وسط ظروف صعبة وحرب من ممدوح عباس وغيره”.

وأضاف في تصريحات صحفية له ” قام عباس لطلب إيقاف الجمعية العمومية .. ورغم ذلك قد ما بتطوير النادي .. وأعد العام القادم سننتهي من بناء فرع إكتوبر “.

تفقد رئيس نادي الزمالك المستشار الإجراءات المتبعة و الإحترازية و عملية سير الجمعية العمومية و المقامة حالياً في مقر نادي الزمالك في ميت عقبة .

و توافد أعضاء نادي الزمالك لليوم الثاني على التوالي ، للتسجيل في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء ، و مناقشة جدول الأعمال المقرر له اليوم ، و سيتم مناقشة الميزانية .

و تضمن جدول الأعمال بالجمعية 11 بندا، هي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

كما سيتم النظر في الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية، وعرض تقرير تقييم المطاعم، وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة