اخبار الزمالك

الجمعية العمومية للزمالك – مرتضى منصور يتفقد الإجراءات المتبعة في حضور الأعضاء | صور

تفقد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الإجراءات المتبعة و الإحترازية و عملية سير الجمعية العمومية و المقامة حالياً في مقر نادي الزمالك في ميت عقبة .

و توافد أعضاء نادي الزمالك لليوم الثاني على التوالي ، للتسجيل في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء ، و مناقشة جدول الأعمال المقرر له اليوم ، و سيتم مناقشة الميزانية .

و تضمن جدول الأعمال بالجمعية 11 بندا، هي: التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي.

كما سيتم النظر في الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء في الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية، وعرض تقرير تقييم المطاعم، وعرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020 .

و وجه الأعضاء الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي على التنظيم الرائع للعمومية.

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي حيث تقرر أن يكون دخول الأعضاء من ثلاث أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب .

و قام المجلس بطباعة الميزانية العمومية و أسماء الأعضاء المسموح لهم بالتصويت ووضعها على جانبي أبواب النادي الثلاثة.

الجمعية العمومية للزمالك - مرتضى منصور يتفقد الإجراءات المتبعة في حضور الأعضاء | صور

الجمعية العمومية للزمالك - مرتضى منصور يتفقد الإجراءات المتبعة في حضور الأعضاء | صور

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة