اخبار الزمالك

الرجاء المغربي يكشف موقفة من الدول المرشحة لإستضافة مباريات أبطال أفريقيا

أكد سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، أن فريقة بدأ منذ فترة الإعداد لعودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الفريق يستعد للعب عدد من المواجهات ودية خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن الفريق يحترم قرار الكاميرون بالإعتذار عن إستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا لهذا العام، خاصة وأن الفريق يتعامل مؤسسات رسمية ويحترم قراراتها.

وأضاف “وهبي” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة اون تايم سبورت أن، الفريق يكن كل الإحترام والتقدير للشعب المصري والإتحاد المصري لكرة القدم، لافتا إلى أنه لايمكن إبداء اى موقف رسمي على استضافة مصر للمباريات حتى يتم صدور قرار رسمي من قبل الكاف.

واوضح المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي أنه لا يمكن إصدار اى موقف رسمي للفريق عن البلد الذي سيستضيف المباريات قبل صدورر اى قرار رسمي من قبل الكاف، وان العامل الرئيسي الذي يحسم موقف الرجاء هو ضمان مبدا تكافؤ الفرص لجميع الفرق المشاركة.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام على ان يكون طرف نصف النهائي الآخر بين الأهلي والوداد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة