اخبار الزمالك

الرجاء يبدأ رحلة البحث عن بديل حميد أحداد

أكدت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نادي الرجاء المغربي بدأت البحث عن بديل لنجم الفريق المعار من نادي الزمالك “حميد أحداد” خلال فترة الإنتقالات الصيفية .

و كشفت صحيفة المنتخب المغربية أن إدارة الرجاء بدأت وضع خطة بديلة من أجل تعويض رحيل حميد أحداد و عودته مرة أخرى إلى صفوف القلعة البيضاء

و في السياق ذاته ، اكد هشام آيت متا رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، ان ناديه مهتم بالحصول على خدمات حميد أحداد لاعب نادي الزمالك المعار إلي صفوف الرجاء المغربي، مشيرا إلى أن تم التواصل مع نادي الزمالك من أجل معرفة رغبه النادي في بيع اللاعب.

وأوضح أن ناديه طلب الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، وأن نادي الزمالك لديه ترحيب مبدئي برحيل اللاعب ويتبقي الاتفاق على الامور المادية فقط.

ونفي “هشام”في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون على قناة اون تايم سبورت أن يكون ناديه تقدم بطلب لشراء محمد اوناجم من الزمالك، لافتا إلى أن ناديه لايملك القوة المالية لشراء اللاعب من الزمالك.

وتابع:” ننتظر حسم الموقف بين الزمالك والرجاء على موعد إنتهاء إعارة اللاعب وبعدها سيتم حسم المفاوضات مع إدارة الزمالك، وبعدها سيتم فتح باب التفاوض مع اللاعب نفسة لمعرفة طلباته المادية لإتمام الصفقة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة