اخبار الزمالك

ايناسيو : تجربة شيكابالا الإحترافية مؤسفة.. وهذا سبب رحيلي عن الزمالك

تحدث المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن تجربته داخل أروقة القلعة البيضاء، وحقيقة تلقيه عروض لتدريب الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وكان إيناسيو قد رحل عن الزمالك في يوليو 2017 بعد ما قضى 111 يوماً مديرًا فنيًا للفارس الأبيض.

وقال إيناسيو في تصريحات تلفزيونية بفضائية “النهار” عبر برنامج “نمبر وان”: “تأقلمت بشكل جيد مع النادي، ولكن حدثت بعض الأمور التي عكرت الصفو وهذا سبب رحيلي عن الزمالك، ولو تجدد عرض الأبيض لي لتدريب الفريق سأرى مشروع الإدارة ما اذا كان سيتفق مع أهدافي أو لا، إذا اتفق سأوافق”.

وأضاف: “الأهلي لم يتفاوض معي بعد رحيلي عن الزمالك، ولا أي نادي مصر، وإذا عرض علي القطبين في وقت واحد، سيعتمد على العرض ومشروع النادي، لابد أن يكون مشروع جيد لكي نكون منتصرين دائمًا”.

وتابع: “محمود شيكابالا من أبرز اللاعبين الذين دربتهم، وتجربته الاحترافية مؤسفة، لأنه لم يقدم صورة جيدة في الدوري البرتغالي، ولم يكن لديه الصبر للاستمرار، ولم يظهر إمكانياته الحقيقية كما أظهرها في مصر، وأحمد الشناوي أيضًا من اللاعبين العالميين واذا احترف في اوروبا لاختلف مصيره”.

وواصل: “الزمالك نادي منظم بشكل كبير، ولاعبيه يجب أن يكونوا على مستوى عال مثل الأهلي، الأحمر كفريق دائمًا ما يضم نجوم، إمكانيات الأهلي في فريقه أقوى من إمكانيات الفرق الأخرى في مصر، فالزمالك دائمًا بما أنه منافس الأهلي لا بد أن يكون لديه لاعبين على نفس المستوى لكي يواصل المنافسة”.

وكشف: “يجب أن يكون هناك مشروع على المدى البعيد، ولكن الزمالك كان يحتاج نتائج فورية وقت تواجدي، وليس مشروع على المدى البعيد، وهذا كان سبب رحيلي عن الزمالك”.

واختتم: “محمد صلاح لاعب على مستوى عالمي وممتاز، نلاحظ عندما نشاهده، وهو يلعب أنه لديه عقلية مختلفة في طريقة اللعب، يلعب بشكل جماعي وليس لنفسه، وهذا يزيد من مستواه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة