اخبار الزمالك

بيكهام إلى الزمالك أو الاهلي ؟! | وادي دجلة يكشف الحقيقة

كشف نادي وادي دجلة عن حقيقة وصول عروض من قطبي الكرة المصرية من اجل ضم لاعب وادي دجلة أحمد رمضان “بيكهام” عقب تألقه في الفترة الأخيرة .

و قال “محمد عبدالواحد” المدرب العام لفريق وادي دجلة في تصريحات إذاعية : الزمالك و الاهلي لم يرسلوا أي عروض من أجل ضم أحمد رمضان بيكهام حتى الان ، و بيكهام لاعب كبير و يستحق اللعب في أكبر و أفضل الأندية .

و في سياق أخر ، كشف مصدر داخل اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم ، بأن بداية من الموسم المقبل في مباريات الدوري المصري سيتم إختيار جائزة “رجل المباراة” .

و قرر مسئولي الإتحاد المصري لكرة القدم ، إستئناف مباريات الدوري الممتاز الموسم الحالي يوم 6 أغسطس المقبل ، عقب توقفه بسبب جائحة فيروس كورونا .

و من ناحية أخرى ، تقدم حارس مرمى نادي بيراميدز “احمد الشناوي” بتظلم رسمي إلى مسئولي اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني ، ضد قرار إيقافه و تغريمه 8 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك .

و في وقت سابق أعلن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري عن إصدار اتحاد الكرة حكماً لصالح نادى الزمالك فى شكوى الزمالك ضد أحمد الشناوى، حارس مرمى بيراميدز الحالى.

وجاء نص القرار حيث الزمت لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصري الحارس البورسعيدي ” احمد الشناوي ” برد مبلغ 8 ملايين جنيه إلى نادى الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة