اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طنطا و طلائع الجيش “وديًا”

إستقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بالاتفاق مع نظيره طنطا على خوض المباراة الودية التي ستقام بين الفريقين غداً الثلاثاء باستاد برج العرب بالإسكندرية في الخامسة مساءً.

كما سيخوض الفريق مباراة ودية أمام طلائع الجيش في السادسة مساء يوم الأربعاء علي ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يحصل لاعبو الفريق على إجازة يومي الجمعة والسبت المقبلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم ثم استكمال فترة المعسكر ببرج العرب.

وكان الزمالك قد فاز على وادي دجلة وديا مساء أمس بملعب بتروسبورت وفاز برباعية نظيفة، وهي الودية التي يخوضها الفريق بعد مواجهتي سموحة وبيراميدز في معسكره الأخير ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لاستئناف المباريات الرسمية.

و في سياق أخر ، علم موقع ” زمالك نيوز ” ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسه المستشار ” مرتضى منصور ” استبعد من حساباته ملف التعاقد مع اللاعب السوري “عمر خربين” مهاجم الهلال السعودي.

وقال مصدر في تصريحات خاصه لموقع ” زمالك نيوز ” ان سبب استبعاد فكرة التعاقد مع اللاعب السوري ” عمر خربين ” هو الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب.

خاصة أن هناك ملفات هامة في الفترة المقبلة بشأن التجديدات لبعض اللاعبين الكبار داخل الفريق أمثال فرجاني ساسي وأوباما وغيرهم ويتم التفاوض معهم براتب سنوي كبير ايضا.

وقالت صحيفة الرياض السعودية منذ أيام ان الزمالك سيتحرك بشكل رسمي خلال أيام للتفاوض مع الهلال السعودي للحصول على اللاعب السوري عمر خربين.

وكتبت الصحيفة أن الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب القلعة البيضاء، يرغب في التعاقد مع خربين (26 عاما).

وأشارت إلى إعجاب المدرب بالمهاجم الذي شارك مع بيراميدز في النصف الثاني من الموسم الماضي.

الا ان مصدر في نادي الزمالك أكد ان الفريق لن يدخل في مفاوضات خلال الفترة المقبله من اجل ضم اللاعب السوري مهاجم الهلال السعودي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة