اخبار الزمالك

تعرف على موعد مباراة الزمالك و طنطا و القنوات الناقلة

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع نادي طنطا في المباراة الودية و المقرر إقامتها في تمام الخامسة عصراً على ستاد الجيش في برج العرب ، و سيتم بث المباراة عبر قناة نادي الزمالك ، و قناة أون تايم سبورت .

و يقيم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك معسكراً مغلقاً في الوقت الحالي في مدينة برج العرب بالإسكندرية ، إستعدادًا لخوض منافسات بطولة الدوري العام و المقرر إستئنافه يوم 6 أغسطس المقبل بمواجهه النادي المصري البورسعيدي ، و كذلك منافسات دوري أبطال أفريقيا ، و سيلاقي الزمالك فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي المسابقة في نهاية سبتمبر المقبل .

و لعب الزمالك ثلاث وديات في الفترة الماضية ، حيث واجه نادي سموحة و فاز بخماسية مقابل هدف ، و لقي خسارة من بيراميدز بهدف نظيف ، و الفوز على وادي دجلة برباعية نظيفة .

و الجدير بالذكر  انه تم الاتفاق بين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على استكمال مسابقة الدوري الممتاز .

و قال كارتيرون على هامش إجتماع بينه و بين رئيس نادي الزمالك و أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة : انا مثل كل مدربي الدوري لا نريد عودة الدوري للأسباب المعروفة الجميع ولا فائدة رياضية من عودة النشاط والموسم سيكون مضغوط والظروف ستكون صعبة على كل الفرق”.

واضاف :”ولتلك الأسباب كنت لا اريد عودة الدوري وبدأ موسم جديد، لكن مضطرين ان نلعب مسابقة الدوري حتى لا يتعرض النادي لعقوبات وسنستغل المباريات لتكون أفضل تجهيز لبطولة أفريقيا ومنح الفرصة للناشئين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة