اخبار الزمالك

طبيب الغلابة في أخر ظهور له : كنت بهتف من المدرجات “يا زمالك يا مدرسة ، لعب و فن و هندسة”

توفي صباح اليوم طبيب الغلابة الدكتور “محمد مشالي” عن عمر يناهز 76 عام ، و ذلك بعد صراع مع المرض ، و إشتهر طبيب الغلابة بـ زملكاويته الشديدة .

و قال طبيب الغلابة في أخر ظهور له على قناة نادي الزمالك في شهر مايو الماضي :  أنه يعشق نادي الزمالك منذ الصغر، وكان دائم الحرص علي التواجد في مباريات الزمالك التى كانت تقام على استاد حلمي زمورا.

و تابع : روحت حضرت مباراة الزمالك ووست هام الإنجليزي وخلصت 5/1 للزمالك و قعدت من الساعة 12 الضهر للساعة 5 المغرب بهتف و بقول يا زمالك يا مدرسة لعب و فن و هندسة .

وأضاف “مشالي” خلال استضافته في برنامج زملكاوي على قناة الزمالك أن أكثر لاعب تعلق به قديما أثناء مشاهدته لمباريات الزمالك هو الكابتن حمادة إمام.

و أشار : أن بشجع الزمالك و شرف لي أن أنتمي لهذا الكيان الكبير “القلعة البيضاء” .

و اشاد الدكتور محمد مشالي “طبيب الغلابة” بالمستوى الفني الذي يقدمه الزمالك في الفترة الأخيرة، مشيرا إلي أن الزمالك ظهر بشكل جيد في كافة البطولات مؤخرا.

و أكد أن المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون يمتلك عقلية جيدة تتماشي مع اسلوب نادي الزمالك، قائلا:” مدرب دماغه نظيفة”.

وطالب “طبيب الغلابة” خلال استضافته في برنامج زملكاوي من مجلس إدارة نادى الزمالك الإهتمام اكثر بقطاع الناشئين بالنادي.

وتابع:” ليه تدفع ملايين في لاعب محترف مع انك لو دفعتهم في قطاع الناشئين هتطلع لاعيبة احسن من اللاعبين اللى بتشتريهم من برة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة