اخبار الزمالك

عاجل| إيجابية المسحة الطبية الثانية لحمدي فتحي

جاءت نتيجة المسحة الخامسة للاعبى فريق الأهلى والجهاز الفنى والإدارى الخاصة بفيروس كيورونا، “سلبية” للجميع ماعدا حمدى فتحى لاعب خط وسط الفريق الأحمر، لذلك قرر الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر منح إجازة للاعب لنهاية عيد الأضحى.

وكان حمدى فتحى قد أجرى مسحة طبية أمس بشكل منفرد، وذلك بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن إجراء المسحات الطبية ويستعد الفريق بصورة مكثفة لاستكمال مبارياته فى الموسم الجارى من بطولة الدوري، إلى جانب المباريات المتبقية من دورى أبطال أفريقيا.

وأجرى حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مسحة طبية اليوم، للاطمئنان على حالته، وقال عبد الحفيظ أن اللاعب يجرى المسحة الطبية اليوم، بالتنسيق مع الشركة المسئولة عن إجراء المسحات الطبية، وقام اللاعب بإجرائها خارج النادى داخل سيارته لمنع اختلاطه بلاعبى الأهلي.

وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء اليوم، الأحد، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس عقب مباراة سموحة الودية التى خاضها الفريق أول من أمس الجمعة، باستاد التتش، وفاز فيها الأهلى برباعية نظيفة.

ويأتى عمل المسحات بالأهلى فى إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التى يتخذها النادى للحفاظ على سلامة الجميع داخل النادى ولمزيد من الاطمئنان على الجميع فى جهاز الكرة، بعدما أُصيب حمدى فتحى لاعب الفريق بفيروس كورونا مؤخراً، وتسببت واقعة حمدى فى إعلان حالة الطوارئ القصوى فى فريق الكرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة