اخبار الزمالك

على يد مُحضر | محمود الخطيب حزين من لافتة نادي القرن الأفريقي | تعرف على التفاصيل

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إنذار على يد مُحضر من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشأن لافتة نادي القرن الأفريقي .

و يتضمن الإنذار ( رقم ١٣٢١٥ قلم محضرين العجوزة بتاريخ ٣٠/٦/٢٠٢٠ ) بضرورة إزالة لافتة نادي القرن من على سور نادي الزمالك ، لأن النادي الأهلي يعتبر ذلك تعدي على حقوقه الملكية .

و في السياق ذاته أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي متمسك بحقة في الدفاع عن قضية نادي القرن، مشيرا إلى أن جارى العمل على إتخاذ خطوات فعلية في هذا الملف.

و في تصريحات سابقة قرر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الدعوة لجلسة جديدة ، لعقد اجتماع مع لجنة ملف نادى القرن بالقلعة البيضاء التى تضم الرباعى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، هانى زاده وأحمد مرتضى وإسماعيل يوسف أعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب محمد بيومى خبير اللوائح، وذلك من أجل الانتهاء من ملف قضية نادى القرن.

ومن المقرر أن يتحرك الزمالك بتقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية عقب ذلك الاجتماع، بأحقية النادى الأبيض فى لقب القرن الأفريقى الذى حصل عليه النادى الأهلى بشكل رسمى من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، على أن تشهد تلك الجلسة الانتهاء من مراجعة كافة أوراق القضية وإرسالها إلى المحامى الإيطالى الخاص بنادى الزمالك من أجل تقديم الشكوى بصورة رسمية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة