اخبار الزمالك

فاروق جعفر يبرر تصريحاته بشأن بطولات الأندية المصريه ومونديال 90 .. لم اقصد ذلك وهذه حقيقه الأمر

اكد الكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق انه لم يقصد بتصريحاتة التى اثارت الجدل في الوسط الرياضي، التشكك في بطولات الفرق المصرية او نادى الزمالك، مشيرا إلى أنه كان يحكى واقعة حدثت معة في مباراة واحدة فقط.

وأثارت تصريحات فاروق جعفر نجم الزمالك السابق والمستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك حالة من الجدل في الوسط الرياضي خلال الساعات الماضية، والتى تحدث فيها عن مجاملة بعض الحكام الأفارقة للاندية المصرية والمنتخب الوطنى في بطولات أفريقيا.

وقال “جعفر” :” انا مقلتش خالص ان الأهلي او الزمالك والفرق المصرية كان يتم مجاملتها من قبل الحكام في البطولات الإفريقية”

وأضاف”جعفر” خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “mbc” مصر :” الحكم الإفريقي كان دايما بيكون مع الفرق صاحبة الارض مش الفرق التانية ”

وتابع:” انا كنت بتكلم على المنتخب ان مصر قابلت معاقات في التصفيات وفيه اهداف لم يتم احتسابها وفيه جون دخل وخرج من على العرضة، واكيد مكنتش اقصد ان مصر صعت لكاس العالم 90 باى مجمالة من الحكام او غيرة”

وواصل:” انا اشدت بالكابتن الجوهري والمنتخب وبجيل 90 كلة، وكنت بتكلم في العموم مش على واقعة محددة، والتحكم مكنش فير في الفترة دى والحكام تحاملوا على مصر في مباريات كتير”.

واكمل”جعفر” :” اكيد انا حريص على سمعة مصر وسمعة المنتخب المصري، وانا معرفش هل كان بيتم تظبيط الحكام في مصر ولا لا، وانا كنت بتكلم على واقعة محددة في سنه 79 حصلت معايا شخصيا واحنا خرجنا ساعتها من التصفيات، والمتخب وصل لكاس العالم بالعرق والجهد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة