اخبار الكرة العالمية

لاعبو الأهلي يوجهون صدمة شديدة و غير متوقعة لـ محمود الخطيب

وجه لاعبو النادي الأهلي و خاصة اللاعبين الكبار في الفريق الأول لكرة القدم ، صدمة شديدة و غير متوقعة للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي .

و رفض اللاعبون التنازل عن جزء من مستحقاتهم بسبب جائحة فيروس كورونا و الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأهلي ، و معظم الأندية المصرية و العربية بل و العالمية بسبب إيقاف النشاط الرياضي .

و صرح سيد عبد الحفيظ “مدير الكرة في النادي الأهلي” أن لاعبي الفريق رحبوا بالمساهمة و الوقوف بجوار النادي و التنازل على جزء من مستحقاتهم ، و هو ما تم نفيه و رفضه من اللاعبين ، حسب تقارير و مصادر صحفية .

و جاء موقف اللاعبين برفضهم التنازل عن جزء من مستحقاتهم ، ليسبب صدمة شديدة و قوية و غير متوقعة لـ محمود الخطيب ، و خاصة أن رواتب اللاعبين و مستحقاتهم كان يتم إيداعها في حساباتهم البنكية في الوقت المحدد .

و في سياق أخر ، كشف مصدر داخل اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم ، بأن بداية من الموسم المقبل في مباريات الدوري المصري سيتم إختيار جائزة “رجل المباراة” .

و قرر مسئولي الإتحاد المصري لكرة القدم ، إستئناف مباريات الدوري الممتاز الموسم الحالي يوم 6 أغسطس المقبل ، عقب توقفه بسبب جائحة فيروس كورونا .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة