اخبار الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية إلى محمود الخطيب على خلفية الفيديو المفبرك

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلي الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تقديم الخطيب لبلاغات ضد مرتضى امس الاحد.

وشهدت الساعات الماضية تصاعد حدة الأزمة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وذلك على خلفية تداول فيديو مسرب لرئيس الزمالك وهو يسب الخطيب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق.

وعلى الرغم من تأكيد رئيس نادي الزمالك في أكثر من بيان على ان الفيديو مفبرك من قبل ظابط المخابرات القطري الإ ان الخطيب استغل الأمر واصدر عدد من البيانات المتتالية لكافة المسؤلين في الدولة لتدخل والتحقيق في محتوى الفيديو خاصة وأنه شمل إهانة لكافة ابناء الشعب المصرى- حسب ما اكدت بيانات الأهلي-

وقال “مرتضى “:” انا زعلان منك يامحمود انت ومراتك ايه اللى دخلك في القصة انا كل يوم بتشتم والحجة عندى حجت خمس مرات عمرها ما ادخلت”

و أضاف “مرتضى” في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك :’ انت بعت لرئيس مجلس النواب وعرف ان الفيديو مفبرك، ورئيس الوزراء عرف ان الفيديو مفبرك شكلك اية دلوقتي كنت انتظرت 24 ساعة علشان تتأكد، لكن علشان انت عارف ان الفيديو مفبرك وكنت مجهز البلاغات”.

وكانت نيرفين فريد زوجة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد طلبت في رسالة استغاثة ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك علي حد تعبيرها وخاصة في الفترة الأخيرة.

وأكدت زوجة الخطيب، عبر حسابها على فيس بوك، أن أسرة رئيس النادي الأهلي، تحملوا الكثير من الإهانات حتى فاض الكيل، وفقا لوصفها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة