اخبار الزمالك

مفاجأة ! نجيب ساويرس يتضامن مع مرتضي منصور !!!! نعم هذا الأمر صحيح

ايد المهندس نجيب ساويرس موقف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فيما يتعلق بتعرض هاتفة للإختراق من قبل ظابط المخابرات القطري “ابو سنيدة”.

وكان المستشار مرتضى منصور قد تقدم ببلاغ ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة و آخرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم بعد نشر تسجيل صوتي مفبرك.

وتضمن البلاغ ارتكاب ضابط المخابرات بمساعدة آخرين لأفعال الهدف منها إشعال نار الفتنة في مصر سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين جمهور ناديي الأهلي والزمالك.

وقدم رئيس نادي الزمالك قائمة من عدة اسماء تشمل شخصيات عامة ارسل لهم رسائل سب وقذف من على هاتفه ومن بينهم رجل الأعمال نجيب ساويرس وآخرون.

ورد “ساويرس” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على سؤال احد المتابعين والتي وجهت له سؤال قائلة :” مرتضى منصور جاب اسمك في بلاغ للنائب العام.. الكلام ده صحيح”، وأجيب “ساويرس” “صحيح”.

مفاجأة ! نجيب ساويرس يتضامن مع مرتضي منصور !!!! نعم هذا الأمر صحيح

 

وشهدت الساعات الماضية تصاعد حدة الأزمة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وذلك على خلفية تداول فيديو مسرب لرئيس الزمالك وهو يسب الخطيب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق.

وعلى الرغم من تأكيد رئيس نادي الزمالك في أكثر من بيان على ان الفيديو مفبرك من قبل ظابط المخابرات القطري الإ ان الخطيب استغل الأمر واصدر عدد من البيانات المتتالية لكافة المسؤلين في الدولة لتدخل والتحقيق في محتوى الفيديو خاصة وأنه شمل إهانة لكافة ابناء الشعب المصرى- حسب ما اكدت بيانات الأهلي-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة