اخبار الزمالك

أحمد الكاس: الزمالك دفع ثمن الفرص المهدرة أمام الاتحاد واللى حصل “عيب”

كشف أحمد الكاس نجم الزمالك الأسبق، عن الأسباب التي أدت إلى تعادل الزمالك مع الاتحاد بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم في الجولة الـ18 من منافسات الدورى المصرى.

وأكد أحمد الكاس: “أن الزمالك دفع ثمن الفرص المهدرة أمام الاتحاد، ودفع ثمن الثقة الزائدة خاصة في الشوط الثاني بعدما أمتلك زمام المباراة بنزول بن شرقى وأوناجم”.

وتابع نجم الزمالك السابق: “في الشوط الأول خاصة في أول 10 دقائق الاتحاد ظهر بشكل قوي، ولكن الزمالك قدم شوطا ثانيًا رائعًا من أجمل الأشواط التي قدمها الفريق، ولكنه عوقب بسبب إهدار الفرص السهلة”.

وأوضح الكاس خلال استضافته في برنامج “أوضة اللبس” على قناة “النهار” : “أرى أن تعادل الزمالك في الدقائق الأخيرة مع الاتحاد “عيب” على خبرة لاعبي الأبيض، ولكن قانون الكرة يؤكد لك بأن الذي يهدر كثيرًا يتم معاقبته، وهذا ما حدث رغم خوض الزمالك للقاء قوي أمام الاتحاد”.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الثامنة عشر للدورى .

وتقدم التونسى فرجانى ساسى للزمالك فى الدقيقة 44 من عمر المباراة ، وتعادل أحمد راشد للاتحاد السكندرى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ويرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 35 فى المركز الثالث ، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى 28 نقطة ومازال فى المركز الخامس .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة