اخبار الكرة العالمية

أحمد حسن يشن هجوم عنيف على سيد عبد الحفيظ : “مالوش لازمة”| تعرف على التفاصيل

شن الصقر أحمد حسن “قائد منتخب مصر السابق” هجوم عنيف على مدير الكرة في النادي الاهلي “سيد عبد الحفيظ” و وصف دوره بأنه غير فعال .

و قال أحمد حسن في تصريحات إذاعية : يجب أن يكون مدير الكرة له دور فني في الفريق ، و منصب مدير الكرة يختلف عن منصب المدير الإداري .

و تابع : البعض في مصر يرى ان مدير الكرة هو خاص بالشئون الإدارية فقط ، و هذا الكلام غير صحيح ، و لكنه يجب أن يكون له وجهه نظر فنية .

و أضاف : الأهلي يعاني من قلة المهاجمين، ورحيل آزارو كان قرار خاطئ، لذلك كان دور مدير الكرة التدخل في هذا الأمر ، و رفض رحيله ،و كان يجب تدخل مدير الكرة في الأهلي لإبقاء بعض اللاعبين، وكان يجب أن يكون هناك تواصل مع المدير الفني في ملف صالح جمعة، للتعامل معه بالشكل الأنسب .

و في السياق ذاته ، أشاد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، بمهاجم فريق الزمالك “مصطفى محمد” بعد تسجيله للهدف الثالث في شباك الأهلي.

وقال : ” حزين عندما يقلل ويتهكم لاعب كرة سابق، من لاعب حالي، لمجرد المزايدة، في ظل انتشار موضوع “قصف الجبهات” و “ركوب التريندات”.

وأضاف: “مصطفى محمد يستحق الدعم ولاعب مستقبل لمنتخب مصر في قيادة الهجوم، ومن حق الزمالك أن يستفيد بإمكانياته، الجميع يجب أن يسانده بقوة في المرحلة القادمة”.

وزاد: “أحمد بلال تحدث عن مصطفى محمد بأنه سجل هدف، ولكن ذكر أن مستواه كان سيئًا، ولكن بعيد عن الألوان ليس عيب أن ندعم مهاجم الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة