اخبار الكرة العالمية

أول رد فعل لكهربا بعد قرار الفيفا بتغريمه 33 مليون جنيه – صورة

كشف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي عن تفاصيل العقوبة الموقعة عليه من الفيفا في قضية نادي الزمالك ضده على خلفية هروبة من الفريق نهاية الموسم الماضي.

واعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ان الفيفا قرر توقيع عقوبة على كهربا بقيمة 33 مليون جنية وإيقافة لمدة 6 أشهر.

وكتب كهربا عبر حسابه في فيسبوك :”بعد التواصل مع محاميي الدفاع في قضيتي ضد نادي الزمالك والتي طالب من خلالها النادي بتعويض 9 مليون يورو مع طلب معاقبتي لمدة ستة أشهر ومعاقبة النادي الأهلي والنادي البرتغالي”.

وأضاف :”صدر القرار فقط بتعويض مالي قداره 2 مليون دولار بالتضامن مع النادى البرتغالى لنادي الزمالك ورفض جميع الطلبات الأخري”.

أول رد فعل لكهربا بعد قرار الفيفا بتغريمه 33 مليون جنيه - صورة

ومن جانبه كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل عقوبة الفيفا تجاه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق وذلك بعد صدور حكم لصالح الزمالك منذ قليل.

واوضح مرتضى في تصريح خاص لزمالك نيوز ان عقوبة الفيفا هى توقيع غرامة مالية على اللاعب تلزمة بدفع 33 مليون جنية، على أن يتم إيقافة لمدة 6 اشهر في حال عدم السداد.

وأضاف ان الزمالك لن يكتفي بهذا القرار وسيرفع قضية من أجل الحصول على تعويض مالى من اللاعب، وذلك في إطار تمسك النادي في حقة في قضية اللاعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة