اخبار الكرة العالمية

الأهلي يتعادل بصعوبة شديدة مع الإنتاج الحربي “المتألق”

إستطاع فريق النادي الأهلي خطف التعادل من الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

سجل هدف الإنتاج الحربي أحمد عفيفي في الدقيقة 29 ، بينما سجل هدف التعادل للاهلي اللاعب عمرو السولية في الدقيقة 76 .

و في سياق أخر ، كشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات صحفية عن عدم وجود أي نية لدي مجلس إدارة النادي الأهلي في تحمل غرامة محمود كهربا و التي أقرها الفيفا صباح اليوم .

و أكد المصدر أن الإتفاق بين كهربا و الأهلي أثناء توقيع عقوده مع الفريق تفيد بعدم تحمل الأهلي أي عقوبات يتم توقيعها على اللاعب بسبب هروبه من الزمالك .

و في السياق ذاته ، كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل عقوبة الفيفا تجاه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق وذلك بعد صدور حكم لصالح الزمالك منذ قليل.

واوضح مرتضى في تصريح خاص لزمالك نيوز ان عقوبة الفيفا هى توقيع غرامة مالية على اللاعب تلزمة بدفع 33 مليون جنية، على أن يتم إيقافة لمدة 6 اشهر في حال عدم السداد.

وأضاف ان الزمالك لن يكتفي بهذا القرار وسيرفع قضية من أجل الحصول على تعويض مالى من اللاعب، وذلك في إطار تمسك النادي في حقة في قضية اللاعب.

ومن جانبه أعلن أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن حصول النادي غلى حقة في قضية محمود عبد المنعم كهربا، وذلك بعد فصل “الفيفا” في قضية اللاعب مع النادي.

وكتب “احمد” عبر حسابة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” الحمدلله الزمالك يحصل على حقة في قضية اللاعب محمود عبد المنعم كهربا”.

وكان كهربا قد قرر فسخ تعاقدة مع الزمالك من طرف واحد وهرب بعدها إلي البرتغال ثم عاد إلي صفوف النادي الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة