اخبار الزمالك

الزمالك ضد الأهلي | جلسة مع شباب الفريق على هامش مباراة القمة و فرص مشاركتهم | تعرف على التفاصيل

عقد أمير عبد العزيز المدرب العام للزمالك جلسة مع الثلاثي حسام عبد المجيد وحسام اشرف وأسامة فيصل لتوجيه تعليمات خاصة قبل مباراة الاهلي غداً بعد استقرار الجهاز الفني لضم الثلاثي لقائمة الفريق للقاء القمة.

و منح عبد العزيز تعليمات خاصة لـ حسام اشرف و إخطاره أن كارتيرون يدرس الاعتماد عليه ومنحه فرصة في المباراة خلال الشوط الثاني وفق ظروف اللقاء.

و إستقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي “باتريس كارتيرون” ، على عودة حازم إمام للتشكيل الأساسي للفريق في مواجهة الغد امام الأهلي لقيادة الجبهة اليمنى .

حيث رفض باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق فكرة الاعتماد على محمد عبد الغني كونه الأجهز فنياً بسبب مشاركته في المباراة الماضية التي غاب عنها حازم إمام بسبب الإصابة .

على ان يكون محمد عبد الغني بديلاً لـ حازم إمام للجبهة اليمنى، في ظل استقرار كارتيرون على استبعاد الصاعد أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق من قائمة اللقاء.

و في السياق ذاته ، يجري يوسف أوباما “لاعب نادي الزمالك” إختبار طبي صباح السبت في معسكر الفريق بالتجمع الخامس لحسم القرار النهائي بضم اللاعب إلى قائمة الفريق لمباراة الأهلي المقرر لها مساء الغد.

حيث جاء قرار كارتيرون بتأجيل الإعلان عن قائمة الفريق اليوم بسبب عدم حسم موقف أوباما، وسيحدد الاختبار الطبي صباح الغد الموقف النهائي ليوسف اوباما وإن كانت الأمور تصب في صالح ضمه للقائمة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة