اخبار الزمالك

الزمالك ضد الأهلي | ظهور نتائج المسحة الطبية الخاصة بـ لاعبي الزمالك

أظهرت التحاليل الطبية التي تم إجراءها سلبية مسحة كورونا لفريق الزمالك التي خضعوا لها أمس في تدريبات الفريق حيث ظهرت نتيجة المسحة الطبية سلبية، في اطار الاستعدادات لمباراة الأهلي في التاسعة مساء الغد .

و في السياق ذاته ، علم “زمالك نيوز” أن الجهاز الفني لـ نادي الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي “باتريس كارتيرون” إستقر على أن يكون إسلام جابر هو بديل محمد عبد الشافي للجبهة اليسرى في مباراة الأهلي غدا

و ذلك في ظل غياب عبدالله جمعة عن اللقاء بسبب الإيقاف وعدم وجود ظهير أيسر في القائمة سوى عبد الشافي الذي سيقود الجبهة اليسرى غدا في التشكيل الأساسي للمباراة .

على أن يكون إسلام جابر بديله بعد تجربته في هذا المركز من قبل خلال فترة الإعداد قبل عودة النشاط الرياضي في مصر .

و إستقر المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” على حارس مرمى الفريق في مباراة القمة غداً أمام النادي الاهلي .

و ضم كارتيرون 3 حراس لقائمة الزمالك في مباراة الغد امام الأهلي هم محمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد صبحي .. بعد استبعاد محمد عواد من قائمة معسكر الفريق .

و إستقر المدرب الفرنسي على أن يكون محمد أبو جبل هو حارس الفريق الأساسي في تشكيل الغد ليعود للتشكيل الأساسي بعد مشاركة جنش في المباراة الماضية .. على أن يكون جنش هو الحارس الثاني في اللقاء ومحمد صبحي حارس ثالث .

و منح باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تعليمات خاصة لطارق حامد لاعب وسط الفريق من أجل الزيادة الناحية اليمنى لـ معاونة حازم إمام في غلق المساحات امام علي معلول قبل الإنطلاق من وسط الملعب في حالة بدايته لهجمات الأهلي من الناحية اليسرى.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة