اخبار الزمالك

الزمالك ضد بيراميدز| تقسيمات فنية للاعبي الزمالك بتدريبات اليوم

يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز الخميس القادم ضمن منافسات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

وخاض الفريق الكروي تقسيمة فنية خلال الكرات اليوم حيث قام الجهاز الغني بتقسيم الفريق المجموعتين باستثناء التشكيلة الأساسية في مباراة أمس أمام إنبي ، وقام الجهاز الغني بعمل تقسيمة شهدت تألق شيكابالا ومصطفى فتحي وحسام أشرف وعمر السعيد..

وأشرف أمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف على التقسيمة الفنية، في حين أن كارتيرون كان يتولى قيادة التدريبات التأهيلية للاعبين الأساسيين برفقة مدربي الأحمال والتأهيل.

 

وفي سياق متصل استمر الثنائي حازم إمام ومحمد حسن في تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما، حيث يخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية في الجيم بسبب الإصابة التي يعاني كل منهم بها، حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية ومحمد حسن شد في العضلة الخلفية ويحاول الجهاز الطبي تجهيزهم بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة للفريق .

ومن ناحية أخرى، حرص طارق حامد لاعب وسط الزمالك على خوض التدريبات اليوم بشكل طبيعي برفقة زملائه رغم غيابه عن مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز بسبب الإيقاف بعد حصوله على ٣ إنذارات.

وتواجد طارق حامد في المران وخاض التدريبات الجماعية ثم خاض جزء تدريبي ف الجيم

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة