اخبار الكرة العالمية

الناقد الرياضي محمد شبانة : ما يفعله بيراميدز الأن ، كان يفعله الأهلي منذ 18 عام

كشف الأعلامي و الناقد الرياضي “محمد شبانه” عن موقفه بشأن إنتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز ، و رفض الإستمرار في النادي الأهلي .

و أكد شبانه في تصريحات صحفية أن ما يفعله بيراميدز الأن مع النادي الأهلي ، كان يفعله الأهلي منذ 18 عام في خطف نجوم الزمالك و الإسماعيلي و المصري و غيرهم .

و في سياق أخر ، غاب لاعب النادي الاهلي “أحمد الشيخ” عن مران الفريق الجماعي لليوم الثاني على التوالي ، إستعدادًا لمباراة الإنتاج الحربي في بطولة الدوري المصري الممتاز و المقرر لها غداً “الجمعة” .

و غاب اللاعب بداعي عدم قدرته على خوض مران الفريق نتيجة وجود ألام في قدمه سبق و تعرض لها في مباراة الفريق أمام إنبي الماضية .

و أثار غياب أحمد الشيخ إستياء مسئولي النادي الاهلي ، و خاصة بعد تأكيدات طبيب الفريق “خالد محمود” أن اللاعب يمكنه المشاركة في التدريبات و المباريات بصورة طبيعية .

الجدير بالذكر أن أحمد الشيخ طلب خلال الفترة الماضية و أصر على تعديل راتبه مع الفريق ، و سط تجاهل من إدارة الأهلي ، و هو ما تسبب في حدوث أزمة مع اللاعب ، حسب مصادر صحفية .

و بناء على ذلك قام المدير الفني السويسري للنادي الأهلي “رينيه فايلر” بإستبعاد أحمد الشيخ من قائمة الفريق لـ مباراة الإنتاج الحربي غداً .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة