اخبار الكرة العالمية

بعد التعادل مع الزمالك..4 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب بالاتحاد السكندري

قرر محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى صرف 4 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق مكافأة التعادل مع الزمالك وفقا للائحة الفريق، بهدف لمثله، في مباراة الجولة 18 التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب برج العرب.

ونجح الاتحاد السكندري فى خطف نقطة التعادل من أمام الزمالك فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أقيمت أمس الإثنين.

وأجرى مصيلحي اتصالا هاتفيا بطلعت يوسف المدير الفنى لزعيم الثغر، وجه من خلاله الشكر للجهاز الفنى واللاعبين على الروح الرجولية التى أدوا بها مباراة الزمالك رغم النقص العددي.

ويجرى الاتحاد الفريق مسحة الكشف عن كورونا غداً الأربعاء استعداداً لمواجهة فريق الجونة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام .

فيما سادت حاله من الحزن لاعبى الفريق فور علمهم باصابه محمد أنور مدافع الفريق بالصليبى، وتم تحديد الأحد المقبل موعداً لعرض اللاعب على دكتور أحمد عبد العزيز لتحديد موعداً لاجراء العملية.

وفي سياق متصل أكد رئيس نادى الاتحاد السكندرى أن مباراة الزمالك شهدت مشاركة بعض اللاعبين الناشئين، مؤكدًا أن الجهاز الفنى عجز عن إكمال القائمة بسبب الغيابات الكثيرة.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك  قرر تغريم كل لاعب فى الفريق الأول الذين شاركوا فى المباراة 100 ألف جنية بعد تساهل اللاعبين فى إنهاء الفرص التى أتيحت لهم خلال اللقاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة