اخبار الكرة العالمية

تقارير: الجهاز الطبي للأهلي يصدم الإدارة بهذا الطلب

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد أن الجهاز الطبي في النادي الأهلي طلب من مجلس إدارة النادي بزيادة راتبه الشهري خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير كشفت في وقت سابق أن لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قررت فتح تحقيقا مع الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود خلال الأيام القليلة المقبلة، بسبب الإصابات التي ضربت الفريق بالفترة الأخيرة على مستوى المدافعين.

وأصدر النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ، منذ قليل بيان رسمي يفيد بإنهاء مشوار حارس مرمى الفريق “شريف إكرامي” مع الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي .

و جاء بيان النادي الأهلي كالتالي :- قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ، بعد التشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ورينيه فايلر، المدير الفني، استكمال الموسم محليًّا وإفريقيًّا باللاعبين الذين يشاركون في التدريبات والمباريات خلال الفترة الحالية، حرصًا على استقرار الفريق الذي يخوض تحديات صعبة..

وفي ضوء ذلك أبلغ عبد الحفيظ، في مران اليوم، شريف إكرامي بالقرار، الذي في ضوئه أصبح إكرامي خارج حسابات الجهاز الفني نهائيا لنهاية الموسم. يذكر أن النادي لم يجدد عقد شريف إكرامي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي انتهت مهمته مع الفريق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة