اخبار الزمالك

حازم إمام: الحكام كانت تنحاز للأهلي في مباريات القمة

كشف حازم إمام، نجم الزمالك السابق، عن حقيقة مجاملة الفريق الأبيض من بعض الحكام في الوقت الماضي كما ذكر فاروق جعفر في وقت سابق.

وكان فاروق جعفر نجم الزمالك السابق قد أثار حالة من الجدل في الوسط الرياضى خلال الفترة الماضية بعد تصريحاته بوجود مجاملات لصالح الزمالك والأندية المصرية في البطولات الأفريقية فى الماضى.

وقال “حازم” فى تصريحات له “لدى علامات استفهام كثيرة حول الحديث عن هذا الأمر، لماذا يتحدث نجوم الكرة الآن فى أمر انتهى؟ هل سيعود ذلك بفائدة على الجماهير؟، على صعيد ما شاهدته عندما كنت لاعباً فى الزمالك فى منافسات أفريقيا”.

وأضاف: ” كانت توجد فى بعض الأوقات مجاملات لصالح الأندية الأخرى التي كنا نلعب معها فى أفريقيا، فأتذكر أن حسام عبدالمنعم تعرض للضرب فى رأسه، وأدى هذا إلى كسر فى إحدى أسنانه وكان ذلك أمام الحكم ولم يصدر أى قرار ضد اللاعب، كما أن خالد الغندور تعرض ذات مرة للضرب أيضاً فى وجهه فى إحدى المباريات الأفريقية ولم يفعل الحكم شيئاً”.

وأكمل: “فى الماضى كان مباريات أفريقيا لا تذاع فى التليفزيون، وهذا كان سبباً لوجود مجاملات من بعض الحكام فى بعض الأوقات، واللاعب لم يكن له «ديّة» خلاف الوقت الحالي، فجميع المباريات تذاع تليفزيونياً، والحكام يخشون من الفضيحة”.

وواصل “إمام”: “لا أستطيع أن أؤكد إن كانت هناك مجاملات مع الأهلى محلياً أم لا، لكن فى مباريات الأهلى والزمالك فى الدورى دائماً يكون هناك جدل تحكيمى لصالح الزمالك، كمثال بسيط، لا يوجد هدف سجله الأهلى فى الزمالك من قبل وتم إلغاؤه من الحكم، على عكس الزمالك لو بحث الجمهور، فسيشاهد 3 أو 4 أهداف سجلها الأبيض فى شباك الأحمر ولم تحتسب، الزمالك اتظلم كتير فى هذا الأمر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة