اخبار الزمالكميديا الزمالك

حميد احداد يواصل التألق ويقود الرجاء الي تصدر الدوري المغربي – فيديو

قاد حميد أحداد لاعب نادي الزمالك المعار إلى صفوف نادي الرجاء البيضاوي المغربي فريقه إلى صدارة الدوري المغربي بعد الفوز على حسنية أغادير بهدفين دون رد في الجولة الـ21 من الدوري المغربي.

وسجل سفيان رحيمي الهدف الأول للرجاء في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، واستطاع أحداد إحراز الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 49 ليقود فريقه إلى اعتلاء صدارة الدوري المغربي من جديد بفارق نقطتين عن الوداد الرياضي الذي حقق الانتصار في مباراته بالأمس أمام أوليملبك خربيكة بثلاثة أهداف لهدفين.

بهذا الفوز، رفع الرجاء البيضاوي رصيده للنقطة 42 نقطة فيما تجمد رصيد حسنية أغادير عند النقطة 21 في المركز الـ14.

ومنذ عوده الرجاء بعد فترة التوقف التي دامت 4 أشهر بسبب جائحه فيروس كورونا كوفيد-19 , استطاع نجم نادي الزمالك المعار ” حميد احداد ” التألق مع فريق الرجاء.

وسجل حميد احداد بعد فترة التوقف مع فريق الرجاء 4 اهداف في 4 مباريات امام فرق ” نهضة الزمامرة ” و ” يوسفية برشيد ” و ” حسنيه اكادير “.

وتوج المهاجم حميد أحداد، بجائزة لاعب الشهر داخل ناديه الرجاء البيضاوي، بسبب ظهوره بشكل جيد، بعد استكمال الدوري المغربي للمحترفين.

حميد احداد يواصل التألق ويقود الرجاء الي تصدر الدوري المغربي - فيديو

ونجح أحداد، المعار من الزمالك، في فرض نفسه نجمًا لشهر يوليو الماضي، بتسجيل 3 أهداف في مباراتين، مما ساعد الرجاء على الفوز فيهما.

كما تمكن أحداد بعد هذه الصحوة، من أن يصبح هداف الرجاء الأول هذا الموسم برصيد 7 أهداف، متجاوزًا الكونغولي بين مالانجو.

شاهد اهداف مباراه الرجاء وحسنيه اغادير :-

https://www.youtube.com/watch?v=vg57GYh6-7o

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة