اخبار الكرة العالمية

رسميًا | إتحاد الكرة يخطر الأندية بإلغاء المسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا

أرسل مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني خطاب رسمي إلى كافة أندية الدوري الممتاز يفيد بإلغاء المسحات الطبية الخاصة بـ فيروس كورونا .

و حسب الخطاب الرسمي فإن سبب إلغاء المسحات الطبية هو بيان صادر من وزارة الصحة يفيد بتناقص أعداد المصابين بشكل عام في الفترة الأخيرة و بالتالي سيتم إلغاء المسحات الطبية .

و من المقرر أن يتم عمل تحليل دم للاعبين قبل بداية المباريات بدلاً من المسحات الطبية ، و ذلك حساب الخطاب الرسمي الصادر من وزراة الصحة .

و في سياق أخر ، أكد عمرو زكى نجم الزمالك والمنتخب السابق، أن الزمالك تفوق على الأهلى فى مباراة القمة بسبب خبرات لاعبيه وذكاء الفرنسى باتريس كاريترون مدرب الأبيض.

وقال “عمرو “: “أُهنئ مجلس إدارة وجمهور الزمالك بـ مُدرب يليق فعلاً باسم الزمالك وهو الفرنسى باتريس كارتيرون الذى يتعامل بذكاء كبير وكان مركز فى كل تفاصيل المباراة”.

وأوضح : “الزمالك تعامل بثبات بعد هدف تعادل الأهلى عكس ما كان يحدث فى الماضي، وهذا ما منحه الفوز فى النهاية، كنا زمان أول ما الأهلى يسجل هدف كان الفريق ينهار ويسجل الأهلى هدف واتنين وتلاتة لكن حاليا الفريق أصبح عنده ثقة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة