اخبار الزمالك

سيف زاهر : رمضان صبحي لا يمتلك مصيره وتواجده في الأهلي اصبح صعب لهذا السبب – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر مقدم برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” أن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي يمتلك العديد من العروض الآسيوية خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أن اللاعب متمسك باللعب للأهلى فى حال إستمراره فى مصر.

وأوضح أن رغبة رمضان صبحي الأولى هي الإحتراف فى احدى الدوريات الأوربية، مؤكدًا أن هناك ناديين من مصر بخلاف الأهلي يرغبان فى التعاقد مع رمضان صبحي وأحدهم أرسل عرض رسمي بالفعل لنادي هدرسفيلد.

وأضاف “زاهر” : ” فى عالم الإحتراف ده أمر طبيعي أن الناديين يكونوا عاوزين رمضان لقيمته الفنية، أو لمجرد رفع الصفقة على النادي الأهلي، لكن الأهلى ضامن رغبة اللاعب، فى ظل أن أحد الأندية المصرية قدم عرض للنادي الإنجليزي أكبر من عرض الأهلي، والأهلي يسعى حاليا لتمديد إعارة مضان ثلاثة أشهر حتى نهاية الدوري العام وبطولة أفريقيا”.

 

وتابع: ” شريف إكرامي متداخل فى قرار رمضان صبحي ويعتبره مثل أعلى له، ورغبة اللاعب الأولى هى اللعب فى النادي الأهلي، وهو اللاعب حاليا يشعر أن الأهلي اتأخر فى التحرك من أجل حسم صفقة رمضان مع نادية الإنجليزى، ويرى أن على الأهلى أن يتمسك به أكثر من ذلك خاصة وأن الأهلى دفع مبالغ مالية مماثلة لطلبات هدرسفيلد في لاعبين سابقين مثل صفقة حسين الشحات”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة