اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شاهد توقع مفاجئ من ميدو لنتيجة مباراة القمة .. وامنيته للديربي – فيديو

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب مصر المقاصة الأسبق عن مباراة القمة المنتظرة مساء اليوم السبت بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر”: “مباراة القمة هي أفضل المباريات، لأن الفرق صاحبة الشخصية تفضل مثل تلك المواجهات”.

وأكمل: “سنجد على مر السنوات الماضية أبوتريكة ومحمد بركات وجمال حمزة وعماد متعب وعبد الحليم علي وأشرف قاسم ورضا عبد العال وأيمن شوقي والخطيب وفاروق جعفر وشحاته، كل هؤلاء نجوم أصحاب شخصيات سجلوا أهدافًا في القمة”.

وتابع: “نجم مباريات الأهلي والزمالك هو حسام حسن بكل تأكيد”.

وبسؤاله من صاحب الأفضلية فايلر (مدرب الأهلي) أم كارتيرون (مدرب الزمالك)؟، أوضح: “كارتيرون يمتلك أدوات أكثر، وفايلر يعاني من مشاكل في الجهة الأمامية والجناحين، ووليد سليمان لا يستطيع أن يؤدي أكثر من 25 دقيقة وهناك إصابات كثيرة”.

وأردف: “من المتوقع أن يلعب فايلر بثلاثة لاعبين على الدائرة تعويضًا لمشكلة الجناحين، والناحية الأخرى كارتيرون سيلعب بطريقة 4-2- 3-1، والمدرب الفرنسي سيترك الاستحواذ للأهلي وسيركز على الهجمة المرتدة”.

وواصل: “وليد سليمان ورقة مهمة جدًا بالنسبة لفايلر، ولو بدأ بمروان محسن مهاجم الأهلي سيكون أليو بادجي بديله، والعكس الزمالك عنده أوناجم ورقة رابحة ويستطيع أن يلعب عرضيات ويدافع ويهاجم”.

واستطرد: “وليد سليمان لو بدأ من الممكن أن يأخذ 65% من مدة المباراة، وهو اعتاد على كونه بديل ويشارك في المباريات لمدة 30 دقيقة، والمدرب عندما يعلم أن هناك لاعب عند مشاركته بديلًا يمثل فارق مع الفريق فأنه يفضل بقائه على دكة البدلاء”.

وأضاف: “على لاعبي الزمالك أن يكونوا على دراية بأن نتيجة المباراة ستكون دفعة معنوية قوية قبل دوري الأبطال وأتوقع أن النتيجة ستكون تعادل”.

واسترسل: “لا أعتقد أن لاعبي الفريقين سيخرجون عن النص كما حدث في مباراة السوبر بالإمارات، خاصة بعد العقوبات القوية والصارمة من اللجنة الخماسية، عندما يطبق القانون الكل ياخذ حذره”.

واختتم: ” كنت أتمنى أن يشارك شيكابالا وعبد الله جمعة، والأخير لاعب مهم يستطيع سحب الخصم وكنت أتمنى عدم المجازفة به والدفع به المباراة الماضية حتى لا يحصل على الإنذار الثالث، وعلى الجانب الآخر كهربا بالنسبة للأهلي لأنه بديل جيد”.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة