اخبار الكرة العالمية

صحفي أهلاوي يفجر مفاجأت مدوية بشأن علاقة رمضان صبحي مع الأهلي و فايلر

مازالت أزمة رمضان صبحي مع النادي الأهلي تلقي بظلالها على الوسط الرياضي المصري ، بعد خبر إنتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز ، بناء على رغبة اللاعب .

و فجر الناقد الرياضي “محمد عراقي” الصحفي بجريدة اليوم السابع عده مفاجأت بشأن علاقة  رمضان صبحي مع الأهلي و مدرب الفريق رينيه فايلر .

و قال الناقد الرياضي عبر حسابه الشخصي على فيس بوك : في واقعة شهيرة جدا يعرفها كل لاعبي الأهلي، رمضان صبحي اتخانق مع اليو بادجي في احد التدريبات بالتتش، سيد عبد الحفيظ بلغهم ان في عقوبة عليهم هما الاتنين، رمضان صبحي كان رده أمام اللاعبين :” ابقى وريني هتخصم مني ازاي..محدش يقدر يخصم مني جنيه”، -وفي كلام تاني اتقال مش وقته دلوقتي-، المثير ان رمضان صبحي في اخر الشهر خد قبضه كامل بدون خصم جنيه واحد.

صحفي أهلاوي يفجر مفاجأت مدوية بشأن علاقة رمضان صبحي مع الأهلي و فايلر

و نشر محمد عراقي “بوست” أخر عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” كتب فيه : في واقعة أشهر بس دي كنت متَحلف عليها والموضوع دلوقتي اختلف طبعا، فايلر فعلا دخل في خلاف عنيف مع رمضان صبحي، وبالتحديد قبل مباراة سموحة الودية، الفريق السكندري كان عنده حالات كورونا قبل مباراة الأهلي، فرمضان كلم سيد عبد الحفيظ وقاله انه خايف يجي الماتش عشان ميتصابش بالفيروس وفعلا مشاركش في المباراة ،والكلام ده نقله مدير الكرة لفايلر، واللي ساعتها اجتمع مع اللاعبين مخصوص وحكالهم الواقعة وقال ان ده امر مؤسف، وان مينفعش يتم استثناء او تمييز لاعبين بعينهم عن زملائهم، ومن ساعتها وهو متغير جذريا في التعامل مع رمضان.

صحفي أهلاوي يفجر مفاجأت مدوية بشأن علاقة رمضان صبحي مع الأهلي و فايلر

و شن الإعلام الأهلاوي هجوم عنيف على رمضان صبحي خلال الساعات الماضية بعد إعلان رغبته للعب في نادي بيراميدز ، و البعض قام بإطلاق إسم “صفعة القرن” على إنتقال اللاعب لـ بيراميدز و تفضيله على النادي الأهلي .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة