اخبار الكرة العالمية

ضربة قوية للأهلي | نجم الفريق يغيب عن المباريات الفترة المقبلة للإصابة – تعرف على التفاصيل

تأكد بشكل رسمي غياب نجم النادي الأهلي “عمرو السولية” عن مباريات الفريق لمدة 15 يوم ، و ذلك بعد إصابته بـ مزق في العضلة الأمامية .

و يغيب السولية عن مواجهه وادي دجلة المقبلة و مواجهه حرس الحدود على أقل تقدير ، نظراً للإصابة .

وفي سياق أخر ، أبدى معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي سعادته الكبيرة بالتتويج بلقب الدوري التونسي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي، بعدما اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام ضيفه هلال الشابة في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد حمادي العقربي في العاصمة التونسية، ضمن منافسات الأسبوع (23) في المسابقة المحلية.

وقال الشعباني في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” مع الإعلامي أحمد شوبير أن الفريق بذل مجهودا كبيرا من أجل الظفر باللقب للمرة الرابعة تواليا.

وتطرق مدرب الترجي للمواجهات القوية التي تجمع الأهلي بنظيره الوداد المغربي، والرجاء ضد الزمالك، في إطار منافسات نصف نهائي دوري الأبطال قائلا: “مستويات الأربع فرق في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا كلها متقاربة ونت الصعب التكهن، والأمر سيفرق فقط في حالة التركيز والاستعداد البدني، وهذه أبرز الأسلحة لبطل دوري أبطال إفريقيا”.

وأكمل مدرب الترجي: “الأكثر استعدادًا والأجهز بدنيًا بين الفرق الأربعة، هو الذي سيفوز بلقب دوري الأبطال، الزمالك هذا الموسم بالنسبة لي من أقوى الفرق التي رأيتها، ولا ننسى أن الترجي فرط في 6 لاعبين من أعمدة الفريق الأساسية، على كل أنا أرى أن الزمالك فريق ممتاز ويستطيع فرض طريقة لعبه”.

وواصل: “ضغط المباريات بعد التوقف أثر كثيرا على الترجي، ولكننا بذلنا جهدًا كبيرًا للحفاظ على اللقب، وأبارك للجماهير على التتويج بالدوري”.

وختم: “ليس لدي معلومة بخصوص رحيل حمدي الهوني للدوري المصري، لكن نحن نحافظ على اللاعبين في الوقت الحالي، وما أستطيع قوله إنه لاعب جيد وإضافة لنا وعقده مستمر مع النادي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة