اخبار الزمالك

ما هي الحلول المتاحة لـ كارتيرون من أجل تعويض غياب طارق حامد عن مباراة بيراميدز ؟ | زمالك نيوز يجيب

يغيب طارق حامد “نجم وسط نادي الزمالك” عن مباراة الفريق المقبلة أمام نادي بيراميدز و المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ، على ستاد الدفاع الجوي .

و يفكر المدير الفني لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” في عدة حلول من أجل إيجاد بديل طارق حامد في التشكيل الأساسي للمباراة .

زمالك نيوز يستعرض معكم الحلول التي يفكر فيها المدير الفني للإستقرار على بديل طارق حامد :-

أولاً :- يفكر كارتيرون بـ تجهيز محمد حسن “لاعب وسط الفريق” في حال أصبح جاهز للمشاركة في المباريات ، و ذلك عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة المقاصة الماضية ، و غيابه عن المشاركة مع الفريق .

ثانياً :- يدرس كارتيرون فكرة الدفع بـ أحمد سيد زيزو أو يوسف أوباما بجوار فرجاني ساسي في وسط الملعب ، و يميل كارتيرون إلى مشاركة زيزو بالتحديد ، خاصة أنه شارك في هذا المركز من قبل في غياب طارق حامد و ساسي ، و قدم مستوى جيد .

ثالثاً :- يحرص كارتيرون على التفكير أيضاً بالدفع بأحد الناشئين في التشكيل الأساسي للمباراة ، بمشاركة ياسين مرعي أو محمد حسام  “بيسو” بجوار فرجاني ساسي .

و في السياق ذاته ، إستقر “باتريس كارتيرون” على ضم قائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” لـ قائمة مباراة بيراميدز و القمرر إقامتها الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز .

و يذكر أن مباراة إنبي بالأمس هي المباراة الأخيرة في عقوبة الإيقاف الموقعة على شيكابالا من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري في أبو ظبي و التي إنتهت بتتويج نادي الزمالك على حساب النادي الأهلي و التتويج باللقب .

و حرص كارتيرون على تجهيز مباريات بيراميدز السابقة بمعاونه الجهاز الفني للفريق ، من أجل مشاهدة المباريات و تحديد نقاط القوة و الضعف في الفريق ، لوضع الخطة المناسبة للمباراة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة