اخبار الزمالك

مرتضى منصور يعلن موعد افتتاح صالة الكاراتيه والتايكوندو والجودو بالزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن افتتاح صالة الكاراتيه والتايكوندو والجودو بالنادي، يوم الجمعة بعد المقبل، ضمن خطة مجلس إدارة النادى لتوسعة إنشاءات النادى.

ووصف “منصور” الافتتاح بأنه سيكون الأكبر بين الأندية المصرية، وشدد مرتضى منصور خلال كلمته للأعضاء مساء اليوم، الخميس، الالتزام بالإجراءات الاحترازية لتجنب فيروس كورونا وارتداء الـ”كمامة” للحفاظ على صحة الجميع.

كما أكد رئيس الزمالك أنه سيتم عرض رسم بياني لفرع النادي في 6  أكتوبر عبر شاشة قناة الزمالك خلال 48 ساعة وتمنى “مرتضى” فوز فريق الكرة الأول بالنادي فى لقاء القمة أمام الأهلي السبت المقبل.

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في قمة الجولة الـ21 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولى.

وحرص مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز فى اللقاء، وذلك من خلال صرف جميع اللاعبين جزء من مستحقاتهم المالية قبل مواجهة الأهلى لتحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصار.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وهُزم فى 3 مواجهات، وسجل 25 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة