اخبار الزمالك

مفاجأة.. بيراميدز يسعى للتعاقد مع مصطفى محمد..تعرف على التفاصيل – فيديو

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي” مصر عن مفاجأة حيث أشار إلى أن مسئولى نادى بيراميدز يسعون للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه فى حال انتقال مصطفى محمد إلى بيراميدز فسيكون هذا مقابل تعويض مادي كبير لنادى الزمالك، بجانب تعويض معنوي قد يشمل انتقال عبد الله السعيد للزمالك.

وأضاف “مهيب” أن على مسؤولى الزمالك الإسراع فى تجديد عقد يوسف إبراهيم “أوباما” نجم الفريق، وذلك أن عقد اللاعب متبقى عام واحد فقط، ويحق له التوقيع لأى نادى فى يناير القادم.

وتابع: هل نشوف صفقات تاريخية وتبادلية بين الزمالك وبيراميدز، لان الزمالك محتاج لاعيبة من بيراميدز والعكس صحيح، والزمالك لو مظبطش مع أوباما فلوس هيمشى من الزمالك”.

وفي سياق متصل حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى من أجل تحفيزهم قبل مواجهة الأهلى السبت القادم.

ووجه مرتضى حديثة لمصطفى محمد قائلا : ” نكسب الاهلى وتشيل كاس افريقيا ولو عاوز تحترف فى طنطا مفيش مشكلة انت او غيرك، مدام فيه عرض محترم مفيش مشكلة بس ركز”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة