اخبار الزمالك

ميدو: المصري تعرض للظلم التحكيمي أمام الزمالك.. ولكن! – صورة

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على اعتراضات نادي المصري البورسعيدي، على الحكم محمد عادل، الذي أدار مباراتهم أمام الأبيض، في الدوري الممتاز، الذي استُأنفت مبارياته بالأمس، بعد توقف دام لمدة 145 يومًا بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، أحرزه محمود علاء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وشهدت المباراة اعتراضات من المصري بعدما تغافل حكم المباراة عن منح محمد حسن إنذارا بعد دفعه بقوة اللاعب فريد شوقي في وسط الملعب، وذلك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، كما لم يحتسب ركلة جزاء يرى مسئولو الفريق البورسعيدي أنها لصالحهم.

وقال ميدو في تغريده له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “المصري ظلم في مباراة الأمس ولكن ليس من حقهم المطالبة بعدم إسناد أي مباراة لمحمد عادل يكون المصري طرفا فيها لنهاية الموسم”.

ميدو: المصري تعرض للظلم التحكيمي أمام الزمالك.. ولكن! - صورة

تابع: “ليس من حق أي ناد اختيار الحكام لمبارياتهم!! يجب أن تكون اللجنة الخماسية واضحة بهذا الشأن واعلان ان ليس من حق اي نادي المطالبة باستبعاد اي حكم من مبارياته!!”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة