اخبار الكرة العالمية

ميدو: يكشف حقيقة تدخل تركي آل شيخ في صفقة رمضان صبحي لبيراميدز – فيديو

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادى الزمالك السابق ومقدم برنامج “أوضة اللبس” عن حقيقة تدخل المستشار تركي آل شيخ  رئيس هيئة الترفية في المملكة العربية السعودية، فى صفقة انتقال رمضان صبحي إلى نادي بيراميدز

وكان مجلس إدارة النادي الأهلى قد أصدر بيان منذ قليل شرح فيه موقف مفاوضاته مع اللاعب والتي انتهت بإخبار “صبحي” لإدارة الأهلي بعدم رغبته فى استكمال اللاعب مع النادى خلال الفترة المقبلة وتفضيله الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز.

وقال “ميدو” أول ما قرأت خبر رمضان بعت للمستشار تركى وقولته حلوة منك صفقة رمضان، وأقسم لي بالله انه ملوش أى علاقة بموضوع رمضان صبحي، وهو رجل صادق لو فيه حاجة هيقول وهو تعهد أنه ملوش أى علاقة بحاجة تحصل في مصر”

https://www.facebook.com/OdetLebsMido/videos/300101984651288/

 

وانتقد تركي ال الشيخ رئيس النادي الاهلي الشرفي سابقا , الحمله التي تقام عليها من قبل جماهير الاهلي ومؤيدين كابتن محمود الخطيب رئيس الاهلي بسبب فشل صفقه رمضان صبحي.

وكتب تركي ال الشيخ عبر صفحته الرسميه :- اخجلو! هوا ازاي الواحد يشرح؟! انه ملوش اي علاقه في اي حاجه بتحصل؟! ازاي!! هوا الواحد في ايه ولا ايه!.

وواصل تركي ال الشيخ : لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفه ! هوا اسم تركي شماعه ل اي حاجه ولا ليه ! عيب عيب ! قلت للمره المليون لا لي علاقه ب حاجه ولن يكون لي علاقه بحاجه مهما حدث.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة