اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

هجوم قاسي من شوبير على جماهير الأهلي بعد ” انتقادها ” لمجلس الخطيب بعد صفعه رمضان صبحي .. هيعلموا ايه – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي كان من المفترض أن يتقاضي 16 مليون جنيه خلال فترة تواجده بالقلعة الحمراء.

وأضاف أحمد شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية ” أون تايم سبورتس”، أن رمضان صبحي سيتقاضي 100 مليون جنيه من نادي بيراميدز خلال 3 مواسم .

وتابع :” الحل الوحيد كان لإرضاء رمضان صبحي في الأهلي هو دفع 90 مليون جنيه له”.

وواصل: رمضان صبحي قرر الرحيل عن النادي الأهلي والانتقال لنادي بيراميدز وهو صاحب الرأي الأول والأخير “.

وطالب أحمد شوبير مسئولي النادي الأهلي التفكير في مستقبل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة وإنهاء ملف رمضان صبحي.

وأضاف: رحيل رمضان صبحي سيؤثر على الأهلي فنياً، ولكن الأهلي لن يغرق برحيله، والدليل أن الأهلي فاز في غياب رمضان في 9 مباريات بالدوري وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، الأهلي لمع رمضان بعد ان كان حبيس دكة هدرسفيلد، وشارك مع المنتخب بعد ذلك.

وتابع: داخل الأهلي، مازالت صدمة رحيل رمضان داخل غرفة خلع الملابس، رغم قوة الإدارة، ولكن التعادل مع الانتاج الحربي في الجولة الماضية، أدى إلى حالة من التوتر، خاصة مع تفوق الزمالك وبيراميدز.

واستكمل: الأهلى فى فترة تراجع المستوى من قبل، ضم رمضان صبحى، وحسين الشحات، وجيرالدو، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، ورمضان قرر الرحيل، ولكن حسين الشحات اختار إجراء جراحة في وقت غريب جداً، ياسر إبراهيم وجيرالدو غير منتظمين في اللعب بشكل أساسي، وحمدي فتحي كان مصاباً، ولكن هناك كهربا يعود بعد الإيقاف ومحمد محمود سيعود بعد 6 أيام على الأكثر.

واختتم: الأهلي ضحى كثيراً من أجل رمضان صبحي، بعد اخفاق تجربته في هدرسفيلد وستوك سيتي، ودفع 2 مليون و400 ألف جنيه استرليني في استعارة اللاعب فقط، ونظراً لاحتياج الأهلي قرر شراء اللاعب ووصل مع رمضان إلى أقصى رقم.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة