اخبار الزمالك

أمير مرتضى يرد على إشاعة غضب “أبوجبل”… ويطالب اتحاد الكرة بحسم هذا الملف

استطاع نادى الزمالك فى تحقيق الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد في أحداث الشوط الثانى، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن جانبه قال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك : ” الفريق يعانى من الإجهاد والإصابات والغيابات، وضغط المباريات احنا حاليا في مرحلة لم نقط وبنجرب لاعبين”

وأشار:”التأجيل بتاع أفريقيا خلانا نعيد حسابات في حاجات كتير وهو تجربة اللاعبين”

وعن عدم إعلان لجنة المسابقات عن مباريات الدوري المقبلة أكد :” دا تخبط اتمني يعرفونا الماتشات امتي لأن دا أثر علينا وعايزين نرتب أمورنا خصوصا انه موضوع عدم الإعلان اثر علينا وعلي برنامجنا”.

وعن إشاعة عدم إحماء أبوجبل والشائعات التي انتشرت أثناء اللقاء بأن ذلك بسبب وجود غضب لدية!!! أكد “هذا الكلام عارف تماما من الصحة لأن هذا اسلوب ومدرسة مدرب الحراس عمرو عبدالسلام منذ قدومة وهي احماء الحارس الأساسي فقظ”.

وتابع: “هناك لاعبين عائدون من الإصابة يحاولون لتقديم أفضل ما لديهم خاصة في ظل الغيابات اه مش راضي عن الاداء بشكل اجمالي بس جيد انه لاعبين زي اسلام جابر وامام عاشور بيحاولوا يرجعوا لمستواهم”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة